Web Freer تحميل

Web Freer تحميل

برنامج Web Freer هو برنامج البروتوكول المحمي HTTPS الذي يقوم بتشفير التصفح الذي تقوم به على النت ، و يفتح المواقع الممنوعة ، و يحمي خصوصية المستخدم ، البرنامج يفتح و يشغل تلقائيا عندما تفتح المتصفح ، لن تحتاج إلى القيام بأية إعدادات يدوية.







كما أن هذه الأداة مبنية على مشروع مفتوح المصدر تحت قاعدة Chromium كأنك تعمل على متصفح كرونوميوم لكن تصفح بحماية عالية ببروتوكول HTTPS من مزايا هذه الأداة أنه يقوم بتشفير معلومات و بيانات المتصفح ، لذا يصعب العملية على اللذين يريدون التسلل إلى جهازك أو الوصول إلى بيانات التصفح الخاصة بك ، البرنامج يقوم بإخفاء عنوان الأي بي نهائيا ، و يجعلك غير مرئي و لا يستطيع الوصول إليك أي أحد ، بالتالي يمكنك تصفح المواقع التي منعت عليك.




كما يمكنك فتح المواقع التي تم منع دولتك من الوصول إليها ، و يعمل دائما من دون أية توقف، و يفتح أي موقع تريد، أما سرعة التصفح فهي سريعة للغاية Web Freer يقوم بتشغيل النت بإقصى سرعة ممكنة ، أيضا يعمل مع مضاد الفيروات المنصب على جهازك من أجل تفادي أية ملفات ضارة تحاول التسلل إلى جهازك.



إنه أداة متكاملة و مجانية البرنامج مجاين بالكامل و لا توجد أية قيود عن إستخدامه، تم تحميله أكثر من 400 ألف مرة حسب موقع CNET