LazPaint تحميل

LazPaint تحميل




غالب الصور التي تلتقطها لا تشمل فقط التفاصيل التي تريدها, ولكن أيضا التقاط العيوب التي تحدث في تلك اللحظة بالذات. فلحسن حظك، وذلك باستخدام تطبيقات مثل LazPaint،  فبها يمكن تعديل الصورة بالشكل التي ترغب بها.

من السهل تعلم البرنامج

الشيء الأول الذي يمسك انتباهكم عند تشغيل البرنامج لأول مرة، هو مساحة عمل الكبيرة التي وضعت تحت تصرفكم. من ناحية أخرى، الأدوات التي يمكنك العمل مع في نوافذ منفصلة التي يمكنك سحبها. للأسف، لا يمكن سحب شريط الأدوات، وكثيرا ما تجعلك تشعر أنها تقف في طريقك. وعلاوة على ذلك، لا يمكنك تغيير حجم أي منها، باستثناء "الطبقات"، لكن يوجد لديك مساحة كافية بالنسبة لك للعمل مع الصور.





من السهل السيطرة

سلوك بعض في مجال تطبيق دقائق وتكون قادرة على تعديل أو خلق أي نوع تقريبا من الصورة. يمكنك استيراد مختلف أنواع الملفات، بما في ذلك كائنات 3D. أدوات تحصل على العمل مع هي بديهية بما فيه الكفاية، ومعظم خيارات تأثير تتيح لك معاينة قبل تطبيق نمط جديد. تقريبا أي شيء تريد تعديله يحتوي على زر يعزى في واحدة من القوائم. بالإضافة إلى ذلك، طبقات متعددة يمكن إضافة ودمج إذا لزم الأمر، وخيارات الشفافية يمكن تطبيقها على تقريبا كل أداة تستخدمها. كما يعطيك إمكانية لإنشاء كائنات عن طريق دمج العناصر المحددة، وحفظها في حال كنت ترغب في تطبيقها على قوالب أخرى. ويمكن أيضا أن النتيجة النهائية يتم تصديرها إلى مختلف أنواع الملفات الصورة، حتى تتمكن من التمتع استخدام خلقك في التطبيقات أو الوثائق الأخرى.




بضع كلمات الأخيرة

وباختصار، LazPaint هو أداة رسم قوية التي تضع منصة نقالة كبيرة من الأدوات تحت تصرفكم. واجهة سهلة الاستخدام تتيح لك التكيف على الفور، وخلق تحفة في أي وقت من الأوقات. في الصور الحالة هي العاطفة الخاص بك، فإنك قد ترغب في معرفة هذا التطبيق خفيفة الوزن سوف يأتي في متناول الشخص يوما ما.