تحميل Corel Painter

تحميل Corel Painter



هو أداة مهنية مصممة لصور الفنانين الذين يريدون أداة عالمية لإنشاء صور رائعة وواقعية. Corel Painter يتضمن البرنامج عدد لا يحصى من أدوات وخيارات التخصيص التي تجعلها مناسبة لأي نهج فني.


واجهة البرنامج مشابهة لأعضاء آخرين من عائلة كوريل ويوفر وصول سريع إلى الأدوات اللازمة للمشروع الخاص بك. يمكنك أيضا إعادة تنظيم اللوحات وتغيير التخطيط من أجل خلق البيئة تعود بالفائدة على إبداعك.

مع المئات من فرش والسكتات الدماغية المتاحة للفنان، العثور على حق واحد للمشروع الخاص بك يمكن أن يكون مهمة صعبة. ومع ذلك، "محرك البحث فرشاة" يتيح لك العثور البدائل، ومعاينة السكتات الدماغية أثناء التصفح في قائمة النتائج.



وعلاوة على ذلك، يمكن تخصيص كل فرشاة بإنشاء الإعدادات المسبقة التي تمكنك من إجراء نسخ متماثل نفس السكتات الدماغية على رسومات متعددة. يمكن تنظيم فرش متعددة إلى لوح ألوان مخصص من أجل الوصول بسرعة إلى تلك التي يتطلبها مشروع معين.

يمكن تكوين أدوات مضمنة في التطبيق إنشاء مجموعة كبيرة ومتنوعة من الصور مثل الفن قماش اللوحة، يغطي الكتاب، مفهوم الفن، والرسوم التوضيحية. أنها يمكن أن تستوعب اللوحات التقليدية وتصاميم مستقبلية باستخدام الفرش المتقدمة والآثار.

المصورين بينما الفنانين التقليدية يمكن أن تبدأ مع لوحة قماشية فارغة وإنشاء التكوين مع كل ضربة فرشاة، يمكن استخدام صور متعددة وميزات الاستنساخ لتحويل اللقطات رائعة من الأعمال الفنية.



Corel Painter تضم مجموعة واسعة من الآثار التي تمكنك من تعديل الألوان، وضبط السطوع أو تغيير نسيج القماش بغية الحصول على التأثير المطلوب. القائمة فيلم تمكنك من دمج رسومات متعددة لإنشاء الرسوم التوضيحية أو القصص المصورة.

إذا كنت تبحث عن برنامج أن يتحول جهاز الكمبيوتر الخاص بك استوديو فن، عليك أستخدام البرنامج Corel Painter.